منتديات شلة الفيافي

إنتر يهزم كورينثيانز ويعيد لفلومينينزي صدارة الدوري البرازيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إنتر يهزم كورينثيانز ويعيد لفلومينينزي صدارة الدوري البرازيلي

مُساهمة من طرف بنوتة زماني في الخميس نوفمبر 18, 2010 8:20 pm



فاز إنترناسيونال على ضيفه كورينثيانز 3/2 بهدف من ضربة حرة لأندريزينيو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة ، لينتزع منه صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم ويهديها إلى فلومينينزي مع نهاية مباريات الجولة الخامسة والعشرين للبطولة.

وجاءت المباراة بين الفريقين قوية ومثيرة خاصة في آخر 13 دقيقة منها.

انتهى الشوط الأول بتقدم إنترناسيونال بهدف نظيف أحرزه تينجا في الدقيقة 29 ، ولم يتعادل الضيوف سوى في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب جورجي هنريكي.

وفي الدقيقة 77 عاد إنترناسيونال إلى التقدم بهدف لأليساندرو ، ما دفع كورينثيانز إلى الهجوم بكل خطوطه لإدراك التعادل.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة قام ناي مدافع إنترناسيونال بإبعاد الكرة بيده وهي في طريقها إلى المرمى ليطرد ويحتسب الحكم ضربة جزاء أحرز منها برونو سيزار هدف التعادل الثاني.

بيد أن المباراة لم تكن قد انتهت بعد ، حيث احتسبت لإنترناسيونال ضربة حرة من على حدود منطقة الجزاء ، اصطدمت بالحائط البشري قبل أن تدخل المرمى في أبعد نقطة عن الحارس.

ورفع إنترناسيونال بهذا الفوز رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد كورينثيانز عند 47 نقطة وتراجع للمركز الثاني بفارق نقطة خلف فلومينينزي الذي عاد من ملعب فيتوريا بانتصار 2/1 .

جاءت أهداف المباراة الثلاثة في غضون ست دقائق فقط ، حيث تقدم الأرجنتيني داريو كونكا للضيوف في الدقيقة 57 قبل أن يتعادل هنريكي لأصحاب الدار في الدقيقة 62 ، إلا أن فلومينينزي عاد وأحرز هدف الفوز بعدها بدقيقة واحدة عن طريق رودريجينيو.

وتجمد رصيد فيتوريا عند 31 نقطة في المركز الثاني عشر.

وأهدر بوتافوجو الذي لم يحقق الفوز في آخر أربع مباريات فرصة الاقتراب من القمة بعدما تعادل للمرة الثالثة على التوالي أمام ضيفه أتلتيكو باراناينسي.

تقدم المضيف بهدف جميل للاعب إدنو في الدقيقة 22 ، إلا أن الإكوادوري جوفري جيرون تمكن من التعادل للزوار في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

ويحتل بوتافوجو المركز الخامس برصيد 40 نقطة ، بفارق نقطتين أمام باراناينسي السابع.

وواصل أتلتيكو مينيرو نتائجه المتواضعة وخسر على ملعبه أمام جريميو 1/2 في أول مباراة تحت قيادة مديره الفني الجديد دوريفال جونيور الذي أقيل قبل أيام من سانتوس بعد محاولته تقويم سلوكيات نجم الفريق نيمار.

وحل دوريفال في المنصب بدلا من المدير الفني السابق للمنتخب البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو الذي أقالته إدارة مينيرو بسبب سوء النتائج.

وتقدم جريميو إلى المركز العاشر برصيد 33 نقطة ، فيما يحتل مينيرو الذي لقي خسارته الرابعة على التوالي المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة.

تقدم جريميو بهدفي جوناس وجابرييل سريعا بهدفين في الدقيقتين الأولى و14 ، قبل أن يقلص دييجو تارديللي الفارق في الدقيقة 29 .

وكان الانتصار الأكبر في الجولة من نصيب أفاي الذي اجتاح سيارا بخمسة أهداف نظيفة ، بواقع هدفين لدافي في الدقيقتين التاسعة و58 ومثلهما لجيفرسون في الدقيقتين 17 و32 ، بعد أن افتتح رودني التسجيل في الدقيقة الخامسة.

وساعد هذا الانتصار فريق أفاي على مغادرة رباعي الهبوط ، والتقدم إلى المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين خلف سيارا الرابع عشر

بنوتة زماني

المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رددددددد جميييييل

مُساهمة من طرف خيال الصحراء في الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 9:38 am

مشكووووووووور ننتضر المزيد

خيال الصحراء

المساهمات : 272
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
العمر : 28

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى